القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تغيير العمر في تيك توك الحل النهائى فى تغير العمر التيك توك

حل مشكلة تغيير العمر في تيك توك  الحل النهائى فى تغير العمر التيك توك


في هذا المقال سوف تستطيع تغيير العمر في تيك توك راح نتكلم عن طريقة تغيير العمر في تيك توك رابط الشرح بالكامل مع الرسالة

حل مشكلة تغيير العمر في تيك توك ميدو شو الحل النهائى فى تغير العمر التيك توك

اذا كنت تريد تغير العمر داخل منصة تيك توك حل مشكلة تغيير العمر في تيك توك,تغيير العمر في تيك كيف اغير العمر في تيك توك سوف تجد حل مشكلة تغيير العمر علي تيك توك بكل سهوله

كيفية تغييرعمرك على تيك توك Tik Tok كيفية تغيير عمرك على تيك توك

القصة وراء حظر تيك توك دون السن القانونية. لفهم الإخفاق بين دعنا ننظر إلى القصة بتعمق. وفقًا Tik Tok في أداء دوره لحماية تغيير العمر في تيك توك حل مشكلة رسالة تغيير العمر

حل مشكلة تغيير العمر في تيك توك ميدو شو طريقة Medo show - ميدو شو

توك,تغيير العمر في تيك كيف اغير العمر في تيك توك سوف تجد الشرح الوافي حول تغير عمرك في تيك توك جميع الروابط المستخدمة في تغير العمر علي تيك توك

Medo show - ميدو شو

شرح طريقة تغيير العمر في تيك توك - تمكين البث المباشر

مرحبا ادارة تيك توك انا اخطأت بتسجيل العمر سابقا عمري الحقيقي (  اكتب عمرك الحقيقى ) عام وهذه هي بطاقة الهوية الحكومية ( 10/16/1980 )  ارجو تغيير العمر في حسابي حسب بطاقة الهوية

Hello Tik Tok administration. I made a mistake in registering the old age. 
My real age is ( 10/16/1980 ) years. This is the government ID card. Date of birth. I hope you change the age in 
my account according to the ID card.


مرحبا بكم اصدقائي من جديد وفي هذا الفيديو المميز من نوعه , وفي هذا الفيديو ساقدم لكم طريقة تغيير العمر في تيك توك وتغيير تاريخ الميلاد حسب بطاقة الهوية ,

طفلاً يتجاوز العمر القانوني (13 سنة في معظم المناطق). طفلاً يقل عمره عن 13 سنة. لن يتمكن والدي الطفل أو أي شخص بالغ لديه الإذن الذي يسمح له بإدارة حساب الطفل من رؤية تغيير العمر في التيك توك

تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. مدري كيف انحذف مني التيك توك وحملته ولكن مارضي يدخل تاريخ ميلادي ايش الحل ارجو الرد

    ردحذف
  2. انا غلط في تاريخ ميلاد سبقا

    ردحذف
    الردود

    1. مرحبا ادارة تيك توك انا اخطأت بتسجيل العمر سابقا عمري الحقيقي ( اكتب عمرك الحقيقى ) عام وهذه هي بطاقة الهوية الحكومية ( 10/16/1980 ) ارجو تغيير العمر في حسابي حسب بطاقة الهوية

      حذف
  3. مرحبا اداره التيك توك انا اخطات في كتابه عمري

    ردحذف
  4. مرحبا ادارت تيك توك انا خاطئ في عمري

    ردحذف
    الردود
    1. عمري 19 وانا غلاط مدري كيف سويت

      حذف
  5. Hello, TikTok administration I have already made a mistake. My real age is 18 years

    ردحذف
  6. عندي مشكله في التيك توك بتابع الناس بخرج وادخل بلاقي نفسي مش متابعهم

    ردحذف
  7. نحضرت من البث المباشر عله تاك توك واني عمري 18سنه ونحضرت

    ردحذف
  8. مرحبا إدارة آتيك توك أنا أخطأت في تسجيل العمر سابقاً نرجو نعدل عمري هذا 1996. .2..20 على موجب الهويه

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع