القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم ستة أسرار في المكالمات ! لا أحد يعرفها افتح المكالمة بالصوت

تعلم ستة أسرار في المكالمات ! لا أحد يعرفها افتح المكالمة بالصوت


افتح المكالمة من خلال الصوت يتيح لك Vani معالجة مكالماتك الواردة اليومية باستخدام الأوامر الصوتية.تعلم ستة أسرار في المكالمات ! لا أحد يعرفها - شيئ غريب سيصدمك افتح المكالمة بالصوت

قل "Hello" لقبول المكالمات. قل "لا" لرفض المكالمات. قل "مكبر صوت" للرد على المكالمة في وضع مكبر الصوت. قل "SMS" لإرسال رسالة الرد التلقائي. إجراء المكالمات باستخدام تطبيق - Android


يمكنك أيضًا تخصيص كلماتك الخاصة.الرد على المكالمات الواردة أو رفضها من خلال الصوت

مثل - مرحبًا ، عذرًا ، وداعًا ، اخرس ، حولا ، إلخ.الرد على المكالمات الواردة دون لمس الشاشة عندما تكون يديك مشغولة أو تقود سيارتك.تعلم ستة أسرار في المكالمات ! لا أحد يعرفها افتح المكالمة بالصوت



فاني قادر على نطق اسم المتصل ومن خلال التعرف على الصوت ، يمكنك اختيار الرد على المكالمة أو رفضها.يعمل "مساعد Google" على تسهيل التواصل مع من يهمهم الأمر بسرعة وسهولة.



اختر السمة المفضلة لديك أو الخلفيات الحية أو أضف صورتك الخاصة. منح الأذونات المطلوبة وأنت جاهز!لذا في المرة القادمة ، عندما يرن هاتفك ، عليك فقط قول "مرحبًا" لتلقي المكالمة مباشرة بعد نغمة الرنين (اسم المتصل)



شارك الآن شاشة جهازك الذكي أثناء التحدث على الهاتف معًا. مفهوم فريد لمشاركة الشاشة مع استمرار محادثاتك. تصفح مواقع الويب اقرأ المقالات ، خطط ، تسوق مع الأصدقاء في مكالمة دون مشاركة الروابط ذهابًا وإيابًا.


شارك شاشتك مع محادثة صوتية وتسمح لك بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات ومواقع التجارة الإلكترونية دون أي متاعب. استخدم هذه الطريقة بدلاً من مشاركة الصور أو الروابط أو أي طريقة أخرى. يتيح لك تطبيق Vani مشاركة أي شيء مباشر أثناء التحدث مع أصدقائك.


احمِ نفسك من الرسائل غير المرغوب فيها والمكالمات الهاتفية المجهولة باستخدام ميزة معرف المتصل الخاصة بنا. معرف المتصل - تمنحك وظيفة حظر المكالمات خيارًا لحظر المتصلين غير المعروفين أو المتطفلين. يمكنك تحديث قاعدة بيانات المكالمات غير المرغوب فيها في قائمة حظر المكالمات. لا تتعرض أبدا للمضايقة من مكالمات البريد المزعج.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع