القائمة الرئيسية

الصفحات

تأمين المكالمات الواردة | متجر بلاي الأندرويد تأمين المكالمات الواردة قفل الخصوصية

تأمين المكالمات الواردة | متجر بلاي الأندرويد تأمين المكالمات الواردة قفل الخصوصية 

مكالمة واردة آمن هو مفيد طلب مساعدة على حماية مكالمة واردة الخاص بك. سوف آمن تطبيق مكالمة واردة لا تسمح لأي شخص اثنين من يقبل بك واردة مدينة المكالمة نمط تأمين المكالمات الواردة قفل لتنزيل Android.أنت واحد فقط لحضور مكالماتك الواردة 


الخاصة باستخدام هذا التطبيق حول الخصوصية "تأمين المكالمات الواردة قفل والخصوصية" تأمين المكالمات الواردة باستخدام كلمة المرور أو نمط و حفظ


تأمين المكالمات الواردة

قفل المكالمات الواردة و حماية المكالمات الواردة و تأمين المكالمات الواردة و برنامج قفل المكالمات برقم سر. برنامج قفل المكالمات الواردة برقم سري للاندرويد

تأمين المكالمات الواردة | متجر بلاي الأندرويد تأمين المكالمات الواردة قفل الخصوصية 

تأمين المكالمات الواردة قفل الخصوصية ... كنت واحدا فقط لحضور المكالمات الواردة الخاصة باستخدام هذا التطبيق. أثناء غيابك إذا كنت، ومحاولة شخص ما لإزعاج خصوصيتك 


قفل المكالمات الواردة بنمط وكلمة سر واخفاء الرقم او الاسم كنت واحدا فقط لحضور المكالمات الواردة الخاصة باستخدام هذا التطبيق. أثناء غيابك إذا كنت، ومحاولة شخص ما لإزعاج خصوصيتك من المكالمات الواردة مثل الاسم الخاص والأرقام، فإنك لن تحتاج للقلق 


خصوصيتك وسوف حماية المكالمات الواردة التي اختارها شخص آخر. إذا كنت قلقا من أن شخص ما سيحضر ونرى أسماء المكالمات الواردة ورقمك؟ ثم تأمين مكالمة واردة قفل الخصوصية التي تكمل الأمن لحماية خصوصية المكالمات الواردة.

تعليقات

التنقل السريع