القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج لاستعادة البيانات المحذوفة من iPhone/iPad/iPod touch

أفضل برنامج لاستعادة البيانات المحذوفة من iPhone/iPad/iPod touch

أفضل برنامج لاستعادة البيانات المحذوفة من iPhone/iPad/iPod touch استرجع الملفات المحذوفة من أجهزة iOS أو iTunes أو iCloud Backup.

استرجع WhatsApp أو الصور أو مقاطع الفيديو أو الرسائل أو جهات الاتصال أو الملاحظات وأكثر من 18 نوعًا من البيانات بشكل انتقائي.

يمكنك استعادة البيانات المفقودة على الفور من iPhone/iPad/iPod touch في 3 خطوات فقط.

متوافق مع معظم أجهزة iOS وإصدارات iOS، بما في ذلك iOS 16.

Windows 11/10/8/7 | macOS 10.9 - macOS 12 iMyFone D-Back أداة نموذجية لاستعادة ملفاتك المحذوفة من هاتفك الآيفون.

أكمل الخطوات بواجهة سهلة الاستخدام وتوافق عبر الأنظمة الأساسية.

يجعل iMyFone D-Back استعادة بيانات الآيفون سهلة.

هل حذفت بياناتك عن طريق الخطأ؟ أو عن طريق إعادة ضبط المصنع؟

استرجعها بواسطة D-Back!

لا تُحذف البيانات المحذوفة" في الواقع إذ لا يزال بإمكانك استعادتها. ومع ذلك فكلما طالت المدة، زادت صعوبة الأمر. يمكّنك برنامج D-Back لاستعادة بيانات الآيفون بفضل تقنية استعادة بيانات الآيفون الرائدة من استعادة معظم البيانات في حالات مختلفة، مثل:

حذف بالصدفة حذفت صورك أو رسائلك عن طريق الخطأ ولم تجدها في مجلد المحذوفة مؤخرًا.

إعادة ضبط المصنع قمتَ بإعادة ضبط المصنع عن طريق الخطأ وذهب كل شيء. خطأ في نظام التشغيل iOS اختفت جميع البيانات بعد الترقية أو الاستعادة إلى نظام iOS جديد.آيفون تالف استرجع الصور والرسائل المحذوفة من الآيفون المتضرر أو المكسور أو التالف.






معظم الملفات

الصور

أشرطة فيديو

الرسائل (آي مسج)

جهات الاتصال

ملاحظات

صور التطبيق ومقاطع الفيديو

بيانات التطبيق الاجتماعي

واتساب

LINE

Kik

Viber

Wechat

QQ


سجل المكالمات

تاريخ سفاري

المذكرات الصوتية

التقويم

تذكير

إشارات مرجعية


آيفون ضائع استعادة بيانات الآيفون المسروقة أو المفقودة مسبقًا إلى الآيفون الجديد. بيانات الواتساب مفقودة بعض رسائل أو مستندات الواتساب المهمة مفقودة.

ما الذي يمكن استعادته؟ يعد برنامج D-Back لاستعادة بيانات iPhone قادرًا على استعادة جميع أنواع ملفات البيانات المخزنة في جهاز iOS. يمكن استرداد البيانات المنسوخة احتياطيًا من خلال برامج أخرى بواسطة iMyFone D-Back في وضع النسخ الاحتياطي في iTunes. 

يمكن استخدام بيانات تطبيقات الطرف الثالث المستردة من النسخ الاحتياطية أيضًا لـ iTunes و iCloud على أجهزة iOS الخاصة بك دون إدخال رمز المرور. تُوفر معاينة لاختيار البيانات التي يجب استردادها قبل استعادة الصور أو الرسائل المحذوفة.


أول برنامج لاستعادة بيانات iCloud قم بتوصيل جهاز iPhone / iPad بجهاز كمبيوتر وامسح مباشرة للبيانات المحذوفة. الاسترجاع من iTunes Backup

استرجع البيانات المفقودة على iPhone أو iPad من نسخة احتياطية سابقة على iTunes أو نسخ احتياطية أخرى من برامج الجهات الخارجية. الاسترجاع من iCloud Backup قم باستخراج بيانات iPhone الخاصة بك من iCloud Kit واستعدها مباشرة.

ما الذي يجعل D-Back منافسًا؟ مجاني للتجربة قبل الشراء قبل استخدام برنامج D-Back لاستعادة بيانات iOS المجاني ، جربه مجانًا لترى مدى نجاحه في تلبية احتياجاتك. معاينة البيانات المحذوفة قم بمعاينة جميع الصور والرسائل بحرية قبل الاسترجاع لتتمكن من استعادة البيانات المطلوبة فقط.

استرجاع انتقائي يمكنك القيام باستعادة انتقائية للبيانات ولن تُحذف بياناتك الحالية. أعلى معدل لاستعادة البيانات تجعل الخوارزمية المدمجة الفريدة الخاصة بنا عملية الاسترداد أكثر ذكاءً وقوة.مقارنة النسخة التجريبية المجانية مع النسخة الكاملة

خطوات لاستعادة كل ما تحتاجه هل أنت جاهز لاستعادة بياناتك المفقودة على iPhone؟ استخدم D-Back إذا كنت تفضل واجهة أبسط مع خيارات أقل تعقيدًا. لا توجد طريقة بهذه السهولة باتباع ثلاث خطوات لاسترجاع بيانات iPhone المفقودة. يمكنك تحديد أي عنصر معين تريده وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. هذا رائع للغاية!


ثبت البرنامج قم بتنزيل D-Back وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحدد وضع استعادة البيانات الذي تفضله. امسح اختر نوع البيانات المحذوفة وقم بتشغيل عملية المسح.

استرجع ستُعرض جميع البيانات سواء كانت متواجدة أم محذوفة. قم بمعاينة وتحديد الملفات التي تريدها. انقر فوق "استرجاع" وسيتم ذلك!

لم تكن استعادة بيانات iPhone المفقودة بهذه السهولة من قبل. إن الهدف الأساسي لبرنامج استعادة بيانات iPhone المجاني iMyFone D-Back سواء كنت بحاجة إلى استعادة الرسائل المحذوفة أو سجل المكالمات أو جهات الاتصال أو استعادة الصور المحذوفة من iPhone أو حتى البيانات من تطبيقات الطرف الثالث مثل WhatsApp و Telegram و Viber و WeChat و Kik هو جعل العملية مباشرة قدر الإمكان.

تعليقات

التنقل السريع