القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرع طريقة لتوثيق حساب الفيس بوك بالشارة الزرقاء رابط توثيق حساب فيس بوك رسمياً

 

اسرع طريقة لتوثيق حساب الفيس بوك بالشارة الزرقاء رابط توثيق حساب فيس بوك رسمياً

الشارة المُحقّقة إلى أن فيسبوك قد قام بالتأكيد على أن هذه الصفحة أو هذا الملف الشخصي هو الحضور الأصلي للفرد أو الشخصية العامة أو العلامة التجارية التي تمثلها الصفحة أو الملف الشخصي. فقد كان الحصول على الشارة المُحقّقة سابقًا يتطلب أيضًا أن يكون الشخص أو العلامة التجارية مميزًا وفريدًا. لا يزال بإمكانك رؤية مستخدمين يحملون شارة مُحقّقة تمثل متطلبات الأهلية السابقة لدينا.

التحقق من ملفك الشخصي أو صفحتك اسرع طريقة لتوثيق حساب الفيس بوك بالشارة الزرقاء

يمكنك الاشتراك في Meta Verified للحصول على شارة مُحقّقة لملفك الشخصي. اطَّلِع على معايير الأهلية لاشتراكات Meta Verified.

يمكنك أيضًا التقدُّم بطلب للحصول على شارة مُحقّقة لملف شخصي أو صفحة إذا كنت شخصية عامة أو مشهورة أو علامة تجارية وتستوفي المتطلبات المحددة للحساب والأهلية المذكورة أدناه. يمكنكملء هذا النموذج للتحقق من ملفك الشخصي أو صفحتك.



الرابط المستخدم فى الشرح

ملاحظة: تتوفر Meta Verified للتحقُّق من الملفات الشخصية فقط، وليس الصفحات. لا يزال بإمكان الصفحات البارزة التقدُّم بطلب للحصول على شارة مُحقّقة. خلال فترة الاختبار والتعلُّم، لن يتم إجراء أي تغييرات فورية على الحسابات على Instagram أو فيسبوك التي تم التحقق منها بالفعل حسب المتطلبات السابقة.طريقة تقديم طلب توثيق حساب الفيس بوك 2023

متطلبات التقدُّم بطلب للحصول على شارة مُحقّقة


بالنسبة للحسابات غير المشتركة في Meta Verified، نحن نأخذ في اعتبارنا عددًا من العوامل عند تقييم الصفحات والملفات الشخصية على فيسبوك لتحديد إذا ما كانت تعمل للمصلحة العامة وتُلبي معايير التحقق الخاصة بنا.

بالإضافة إلى اتِّباع شروط الخدمة لدينا ومعايير مجتمع فيسبوك، يجب أن تكون الصفحات والملفات الشخصية:طريقة توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء 2023 رابط توثيق حساب فيس بوك رسمياً

حقيقيًا: يمثل شخصًا أو نشاطًا تجاريًا مسجلاً أو كيانًا حقيقيًا.كيفية توثيق حساب الفيس بوك بالشارة الزرقاء - Facebook

فريدة: تمثل الحضور الوحيد لهذا الشخص أو النشاط التجاري. يمكن التحقق من صفحة أو ملف شخصي واحد فقط لكل شخص أو نشاط تجاري، باستثناء الصفحات والملفات الشخصية ذات لغات معينة. نحن لا نتحقق من الصفحات والملفات الشخصية ذات المصلحة العامة (على سبيل المثال: Puppy Memes).

كاملة: تتضمن القسم حول وصورة الملف الشخصي أو الصفحة ونشاط حديث، يتضمن منشورًا واحدًا على الأقل.

بارزة: تمثل شخصًا أو علامة تجارية أو كيانًا معروفًا يتم البحث عنه كثيرًا. نحن نراجع الصفحات والملفات الشخصية التي تتميز بمصادر أخبار متعددة، ولا نأخذ في اعتبارنا المحتوى المدفوع أو الترويجي كمصدر من مصادر المراجعة.

إذا كانت صفحتك أو ملفك الشخصي لا يفي بمعايير الشارة المُحقّقة، فهناك طرق أخرى لإبلاغ الأشخاص بأن صفحتك أو ملفك الشخصي أصلي. رابط توثيق حساب فيس بوك رسمياً طريقة توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء وما هي الشروط

على سبيل المثال، يمكنك ربط الصفحة أو الملف الشخصي بموقعك الرسمي على الويب أو ملفك الشخصي على Instagram أو حسابك على Twitter. يمكنك الاشتراك أيضًا في Meta Verified للحصول على شارة مُحقّقة لملفك الشخصي.

تعليقات

التنقل السريع